تتميز مصاعد بانوراما جدة بتصاميمها الخلابة وشكلها الجمالي الرائع الذي يعطي للمنشآت العمرانية المختلفة طابع مميز من الفخامة والرقي، حيث توفر المصاعد البانورامية إطلالات ساحرة على الوسط المحيط مما يجعلها أكثر ملائمة للفنادق، والمطاعم، والمؤسسات التجارية المختلفة بالإضافة إلى أنها مناسبة للفلل الفاخرة. 

تتميز المصاعد البانورامية بأنها مزودة بأنظمة تشغيل وتحكم ذات مستوى أمان فائق وجودة عالية لذلك تهتم شركة شتيجن للمصاعد بتوفير مجموعة رائعة من المصاعد البانورامية في جدة، كما توفر خدمات الصيانة والتركيب وذلك من خلال الاستعانة بمجموعة من أفضل الخبراء والفنيين المتخصصين في صيانة وتركيب المصاعد وإليك أهم المعلومات المتعلقة بـ مصاعد بانوراما جدة. 

مصاعد بانوراما

تعتبر المصاعد البانورامية اختيار موفق للكثير من المستخدمين لأنها تجمع بين قوة التحمل العملية لفترات طويلة كما تتميز بروعة التصميم، وتوفر اطلالات ساحرة على الوسط المحيط بالمصعد، وذلك لأنها مصنوعة من الزجاج الشفاف والاستانلس لذلك تعتبر اختيار مثالي للمهتمين باختيار مصاعد تناسب المجمعات التجارية والمباني السكنية الفاخرة، ومتوفر منها أحجام وأشكال متنوعة تناسب التصاميم المختلفة للأبنية. 

اشكال مصاعد بانوراما 

تقدم شركة شتيجن مجموعة رائعة ومميزة من مصاعد بانوراما جدة تتميز بتنوع تصاميمها وألوانها ويمكنكم الحصول على الشكل المناسب لكم من بين الأشكال التالية: 

  • مصاعد بانوراما مربعة أو مستطيلة: ويعتبر هذا الشكل هو الأكثر شيوعاً حيث يتناسب مع التصاميم الهندسية للكثير من البنايات، كما أنه يعطى مظهر راقي وبسيط. 
  • مصاعد بانوراما دائرية: هذا الشكل هو الأنسب والأفضل للأماكن التجارية والمؤسسات الفخمة، حيث يعطي جاذبية ولمسة ساحرة للمكان، وذلك لأنه يسمح بإطلالة كاملة على الوسط المحيط، ومميز للتعرف على المكان واستكشافه لذلك يعد هذا النوع هو الأكثر مناسبة للمؤسسات التجارية والخدمية بمختلف أنواعها. 
  • مصاعد بانوراما نصف دائرية: يعتبر المصعد البانورامي نصف الدائري تصميم فريد من نوعه وأكثر مناسبة للمباني الفاخرة. 

مصاعد بانوراما دائرية

يعتبر الشكل الدائري هو الأكثر شهرة من بين مصاعد بانوراما جدة، وذلك لتميزه بتصميمه الأنيق الذي يلفت الأنظار، حيث تتيح المصاعد البانورامية دائرية الشكل  رؤية بانورامية بزاوية 360 درجة، وذلك لأنها تصنع من الزجاج المقوى الشفاف الذي يتم توفيره بألوان وتصاميم متنوعة. 

كما تتوفر مصاعد بانوراما دائرية بمساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء المتعددة، ولذلك تعتبر اختيارمناسب للغاية لتلبية متطلبات الفنادق الفاخرة والمطاعم، والمؤسسات التجارية التي توفر إطلالات محيطة جذابة وساحرة يستمتع بها ركاب المصعد البانورامي. 

تعرف ايضا على: مصاعد ميتسوبيشي

مصاعد بانوراما للفلل

تعطي المصاعد البانورامية للفلل شكل جمالي، وتعطيها لمسة من الفخامة والرقي لذلك يهتم الكثير من أصحاب الفلل بالحصول على مصاعد بانوراما بأشكالها وتصاميمها المختلفة كما أنها تساهم بصورة فعالة في تسهيل عملية التنقل بين الطوابق خاصة للأطفال وكبار السن، حيث تتميز مصاعد بانوراما للفلل بسهولة تشغيلها كما أنها آمنة تماماً للأطفال حيث تم تزويدها بأنظمة تحكم عالية الدقة. 

إذا كنت ترغب بالحصول على مصعد بانورامي من مصاعد بانوراما جدة مناسب ومميز لكي يعطي فلتك مظهر أنيق وفخم يجب مراعاة العوامل التالية: 

  • مساحة الفيلا والمساحة المخصصة للمصعد: وعلى هذا يتم اختيار مصعد بانورامي بحجم مناسب يلبي الاحتياج منه بدون الإخلال بمساحة الفيلا وشكلها. 
  • عدد الطوابق: وذلك لتنوع المصاعد البانورامية باختلاف عدد الطوابق والحمولة المطلوبة. 
  • مناسبة المصعد للتصاميم الداخلية: من المهم اختيار مصعد بانورامي مناسب للتصميم والديكورات الداخلية  للفيلا وألوانها.  
  • الميزانية: يجب اختيار مصعد مناسب من حيث المواصفات والميزانية حيث تختلف أسعار المصاعد من شركة إلى أخرى، وذلك يرجع للعديد من العوامل. 

اسعار مصاعد بانوراما 

تتنوع اسعار مصاعد بانوراما جدة طبقاً للكثير من العوامل من أهمها ما يلي: 

  • حجم المصعد: حيث يرتفع سعر المصعد وذلك بازدياد حجمه نظراً لارتفاع تكلفة المواد المصنوع منها.
  • شكل المصعد: تعتبر مصاعد بانوراما دائريه هى الأعلى سعر من بين الأشكال الأخرى. 
  • نوع الزجاج: حيث تصنع المصاعد البانورامية من أنواع متعددة من الزجاج تتفاوت في جودتها وتعتبر المصاعد المصنوعة من الزجاج المقوى أعلى سعراً من تلك المصنوعة من الزجاج الملون. 
  • المواصفات الفنية: حيث يتم تصنيع المصاعد بمواصفات فنية متفاوتة ويختلف كل منها في السرعة والسعة وأنظمة التحكم، مما يؤثر على السعر النهائي للمصعد. 
  • تكلفة التركيب: تقدم شركات المصاعد ضمانات مختلفة وتوفر خدمة التركيب والتي يختلف سعرها من شركة إلى أخرى تبعاً لاختلاف مهارة العمال وخبراء التركيب والأدوات المستخدمة. 
  • الشركة المصنعة: حيث تعرض كل شركة مصاعدها بأسعار مختلفة عن الأخرى، لذلك مهم أن تقوم بالتعرف على عروض الأسعار المطروحة لأكثر من شركة قبل إتمام الشراء، وتعتبر شركة شتينج من افضل شركات المصاعد البانورامية في المملكة السعودية تقوم بعرض المصاعد بأسعار مميزة عبر موقعها الالكتروني. 

شركات مصاعد في جدة

تتميز جدة بتنوع شركات المصاعد التي توفر للمواطنين خدمات متفاوتة من شركة إلى أخرى، من حيث خدمات المصعد كالتركيب، والصيانة بالإضافة إلى اختلاف الأسعار وتنوع المواصفات، وتعتبر شركة شتينج Shtegin من افضل شركات المصاعد في جدة و شركات مصاعد بانوراما جدة وذلك لأنها توفر الخدمات التالية لعملائها: 

  • عرض مجموعة كبيرة من المصاعد التي تتنوع في أحجامها وتصاميمها وأنواعها. 
  • توفير المصاعد بأفضل الأسعار المتاحة بالسوق السعودي بما يتلائم مع احتياجات العملاء وميزانيتهم المختلفة.  
  • تحسين تجربة المستخدم من خلال توفير سبل اتصال متنوعة عبر الوسائل الإلكترونية المختلفة التي توفرها الشركة كما تخصص فريق مميز لدعم ومتابعة العملاء. 
  • توفير خدمة تركيب مصاعد جدة وذلك من خلال توفير فريق متخصص لتركيب المصاعد بمختلف أنواعها وأحجامها. 
  • تقديم ضمانات مميزة على المصاعد بمختلف أنواعها. 
  • العناية بدراسة واتباع أحدث الوسائل التكنولوجية في عالم تركيب وصيانة المصاعد، كما تهتم بتتبع أحدث التصاميم العالمية لها. 
  • قدمت الشركة عشرات من المصاعد لأهم المشروعات القومية بالمملكة وحصلت على شهادة ثقة من الكثير من المؤسسات. 
  • تلتزم الشركة بمعايير الأمن والسلامة في تركيب المصاعد بما يتوافق مع القوانين والضوابط الموضوعة من قبل الجهات الحكومية المختصة بالمملكة. 

استمتع بتجربة صعود مميزة بإطلالات ساحرة عبر مصاعد بانوراما جدة، واعط للمصعد قيمة جمالية تزيد من فخامة المكان ورقية، كما تضمن سلامة الركاب وتجربة تنقل مريحة وممتعة لهم، من خلال اختيار المصعد المناسب لك ضمن مجموعة رائعة تقدمها شركة شتيجن للمصاعد عبر متجرها الإلكتروني بأسعار تنافسية.

أقرأ ايضا عن: المصاعد المنزلية

أسئلة شائعة 

ما هو بديل المصعد؟

يوجد خيارات متنوعة لبدائل المصاعد يختلف كل منها طبقاً لنوع المبنى وعدد الطوابق واحتياجات المستخدم، حيث تتنوع بدائل المصعد إلى: 

  • السلالم المتحركة: وتكون أكثر استخداماً في المباني التجارية والمؤسسات الخدمية. 
  • مصاعد الكراسي المتحركة: حيث تثبت على السلالم لمساعدة المستخدمين وخاصة كبار السن للانتقال. 
  • السلالم التقليدية: وهى الأكثر شبوعاً. 

مصاعد هوائية وهيدروليكية وغيرها تستخدم كبديل للمصعد.

ما هي سرعة المصعد؟

تتنوع سرعة المصعد بشكل كبير طبقاً لنوع المصعد واستخداماته وحجمه وتتدرج سرعات المصاعد تبعا لأنواعها كما يلي: 

  • المصاعد الشاهقة: هى الأكثر سرعة حيث تصل سرعتها إلى 10 متر في الثانية. 
  • المصاعد التجارية: تتراوح سرعتها بين 1.5 إلى 3 متر في الثانية. 
  • المصاعد السكنية منخفضة الارتفاع: تكون سرعتها أقل وتصل إلى 1.5 متر في الثانية. 

مصاعد الخدمة: هي الأقل سرعة حيث تستخدم لنقل البضائع وليس الأشخاص.